أشار النائب د. عبد الرحمن البزري إلى أن “كورونا ما زال موجودًا، لكنه يتعايش معنا كأي فيروس آخر، لذا لا داعي لاتخاذ أي إجراء على المستوى الوطني.”

أشار النائب د. عبد الرحمن البزري إلى أن “كورونا ما زال موجودًا، لكنه يتعايش معنا كأي فيروس آخر، لذا لا داعي لاتخاذ أي إجراء على المستوى الوطني.”


أشار النائب د. عبد الرحمن البزري إلى أن “كورونا ما زال موجودًا، لكنه يتعايش معنا كأي فيروس آخر، لذا لا داعي لاتخاذ أي إجراء على المستوى الوطني.”

وأكد في حديث لـ “صوت كل لبنان” أنه “لا داعي للقلق”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم