الصفحة الرئيسيةلبنان الجيش: قوّة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق... ثم انسحبت bySamir deryan -الأربعاء, أكتوبر 02, 2024 0 صدر عن قياد الجيش اللبناني البيان الآتي: خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة. Tags لبنان Lebanonne Facebook Twitter
صدر عن قياد الجيش اللبناني البيان الآتي: خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة.