اسبوع أمني بأمتياز لكن على من!!!

اسبوع أمني بأمتياز لكن على من!!!



نحن مع تطبيق القانون وتحت سقف القانون ولكن!!!!


بعد صدور قرار وبرقية من شعبة الخدمة والعمليات في قوى الامن الداخلي عن بدء اسبوع أمني بأمتياز في عدد من المناطق اللبنانيه من قبل الامن الداخلي لفرض النظام وحجز الاليات المخالفة والاشخاص المطلوبين

ولكن هل يعلم وزير الداخلية والبلديات والمعنيين ان النافعة التسجيل فتحت ابوابها منذ ثلاثة ايام فقط؟ وهل يعلم انها تعطي مواعيد مؤجلة اقربها بعد ١٥ يوم؟ نحن مع تطبيق القانون !!!لكن افتحوا الدوائر الرسمية من اجل ذلك!!!

وهنا نرى 

 فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي عن توقيف عسكري بالجيش اللبناني وحجز دراجته النارية وهو ذاهب لخدمته! وهذه حالو من بعض الحالات الكثيرة التي حدثت اليوم!!

على القوى المكلفة بحفظ الأمن ان تراعي ظروف البعض من المواطنين وخصوصي من هم في كنف الدولة!!!

ولكن شكله الوزير لا يعلم ان القانون هو شريعة انسانية لتحقيق العادلة الإجتماعية وحفظ كرامة المواطن.

✒️و.ض


إرسال تعليق

أحدث أقدم