*مع مين لازم اتعاطف!!!*
مع الدولة يلي عم تطبق القانون؟
او مع شب الجامعة او ديليفري يلي ضد تطبيق القانون؟(مش مسجل)
*مع مين لازم اتعاطف؟*
مع الدولة يلي مسكرة دوائر النافعة لتسجيل !
او مع مواطن جايب موتو بالتقسيط وما معوا يسجل؟
*مع مين لازم اتعاطف؟*
مع الدولة يلي فتحت مجال لسماسرة سوق السودة؟
او مع طالب الجامعة يلي تسجيل موتو يلي بيملكه صار اغلا من حقها عن طريق سماسرة؟
*مع مين لازم اتعاطف؟*
مع دولة فتحت سبت احد نافعة كرمال فك حجز الموتوسيكلات وبتروح بقول لك سجل المنصة ومنصة مسكرة وفيها عطل؟
او مع شب السكيورتي يلي ما بيعرف يستعمل هاتف ذكي ومعاشوا اصلا ما بيوصل ٢٥٠$ وسمسار بدو تسجيل موتو ٣٠٠؟
*مع مين لازم اتعاطف؟*
مع دولة عملت حملة عشوائية بربرية مخالفة لكل قوانين السير كرمال تطبق قانون السير؟
او مع شب عم بعيل عائلتوا على الموتو وما معو حق ربطت خبز؟
مع مين ومع مين
*دورك انت تقلي مع مين لازم نتعاطف!!*
✒️و.ض
لمتابعة التطورات الحاصلة انضموا الى قناة موقع
SMB NEWS على وتساب
https://chat.whatsapp.com/LHsZk2UnK1rEythhmZ7dWV