لفت السفير السعودي وليد البخاري في لقاء "التجدد الوطني"، إلى أن "دعوة السعوديين لمغادرة لبنان أتت على خلفية أحداث مخيم عين الحلوة" وأشار إلى أن "المملكة ستكون من أهم المشجعين للسياحة في لبنان، والفترة المقبلة ستثبت ذلك إن توصل اللبنانيون إلى حل أزمتهم".
bySamir deryan
-
0