شركة "برايم ساوث" بدأت بتشغيل معملي الزهراني ودير عمار بعد تعهد رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي بدفع 7 مليون دولار اليوم مقابل تشغيل فوري للمعامل.
شركة "برايم ساوث" بدأت بتشغيل معملي الزهراني ودير عمار بعد تعهد رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي بدفع 7 مليون دولار اليوم مقابل تشغيل فوري للمعامل.