وذلك خلال لقاء مع صحيفة وول ستريت جورنال
قال مدير التسويق في الشركة أن أجهزة الايفون ستتخلى عن المنافذ الحالية مقابل استخدام USB C
حتى لو لم يكن فريقه سعيدًا بالتغيير.
حيث قال مدعيًا أن التبديل إلى USB-C
سيخلق الكثير من النفايات الإلكترونية حيث يتم دفع الناس لشراء كبلات جديدة وتجاهل الكابلات القديمة.
ما رأيكم؟