أعلن وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض, عن "وصول باخرة فيول محملة بـ 30 ألف طن من الفيول".
وأكّد في حديث تلفزيوني أنَّ "حمولة الباخرة قد ترفع التغذية بالكهرباء إلى 3 ساعات يوميًا"، مشيراً الى أن "الأولوية في التغذية بالكهرباء ستعطى للمرافق العامة ومحطات المياه للمساعدة بمواجهة الكوليرا".